كلمة الرئيس



Image du PDG

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد و علي اله و التابعين

،زبنائنا الأعزاء
إنه من دواعي سرورنا أن نضع بين أيديكم هذا الموقع بعد مراجعته وتكييفه مع حاجاتكم، مستخدمين في ذلك أفضل الأدوات التقنية التي تزاوج بين السهولة والسرعة والفاعلية.

لقد استثمر مصرفنا في تقنيات الإعلام والتواصل الحديثة من أجل تسهيل تنفيذ عملياتكم وفي الوقت الحقيقي عبر الشبكة، وكذلك تمكينكم من الحصول على المعلومات التي تهمكم أو تفيدكم.

.وبفضل هذا النظام، تمكنا من إحراز نجاكفاءاتتامة على صعيد المردودية ورفع كفاأت مواردنا البشرية وتحديث أدوات عملنا

وقد مكنتنا كل هذه المعطيات من أن نعرض عليكم مجموعة متكاملة من المنتوجات والخدمات، أصبحنا اليوم قادرين على توفيرها بدقة وكفاءة وسرعة لصالح زبنائنا.

ومن أجل الاستفادة الكاملة من هذه المنتجات والخدمات، ندعوكم للاشتراك في" خدمة الرسائل القصير" (س.م.س بانكيغ) وخدمة البنك عبر شبكة الانترنت ( إي- بانيكيغ)، واستخدام شكلياتنا الموضوعة تحت تصرفكم عبر الشبكة، من أجل تسهيل التعبير عن طلباتكم المختلفة بدقة ووضوح.

وبهذه الطريقة، يصبح من السهل عليكم طباعة أوامركم وتوقيعها، ثم تقديمها لفروعنا من أجل التنفيذ.

وتسمح لكم تشكيلة بطاقاتنا المصرفية الوطنية منها (بطاقات جيمتل) أو الدولية (فيزا وماستركارد) من تغطية كافة عملياتكم من سحب أو تسديد أو تغذية بطاقات محفظة النقود الألكترونية، أو بطاقات الهاتف أو تحويل الأموال، وخلافه-وكلها متوفرة على صرافاتنا الآلية.

وسنظل نراهن علي الجودة والتجديد من أجل تأكيد وتوطيد موقعنا في السوق، ومن أجل مواصلة الاستجابة، بأفضل الوسائل، لتطلعاتكم المشروعة.

نرجو أن يكون هذا الموقع إطار تواصل وحوار وتبادل للآراء، وأن يكون أداة فاعلة في تقريبنا منكم أكثر فأكثر.


محمد عبد الله عبد الله